الكوفية الفلسطينية رمز فلسطين في الماضي والحاضر والمستقبل ترعب ميليشيات حماس .


حماس تشعر بالرعب والهلع من كل مواطن يرتدي الكوفية الفلسطينية التي هي رمز لكل فلسطين دون تمييز أو حزبية حماس ضد الكوفية حماس تعتبر الكوفية عدوها اللذوذ.

حماس تقوم بقمع طلاب جامعة الازهر وضربهم وسحلهم امام الحرم الجامعي لانها تتعارض مع من يرتدي الكوفية الفلسطينية رمز فلسطين لانها ارهابية ببساطة حماس ضد فلسطين وضد كل من يهتف لفلسطين هيا فقط تنشر الفوضى والارهاب.

اعتداء مليشيات حماس الارهابية على طلبة الجامعات ودخول حرم جامعة الأزهر في غزة دليل على الطبيعة الاخوانية التي تتنكر وترفض الهوية الوطنية الفلسطينية ما فعلته حماس في الجامعة يجب عدم السكوت عليه .

ممارسات حماس الاضطهادية وحرمان المواطنين من ممارسة حقها في مشاركتهم في الانتخابات هو امعان واضح وصريح على استمرار الانقسام داخل القطاع وبهذا حماس تريد ذبح القطاع كله من شباب واناث واطفال وشيوخ بظهر السكينة .

شباب غزة يعاني من البطالة والفقر والحرمان وفي المقابل حماس تستثمر مليارات الأموال وتحرم الآلالف من المواطنين منها وتفرض ضرائب خيالية على شعب متضطهد هاجمتهم في اماكن دراستهم وانهالت عليهم بالضرب بسبب كرهها للكوفية رمز فلسطين التي يرتدونا الطلاب.



0 Comments