مرسيدس تفتتح أول مركز شحن للسيارات الكهربائية في أوروبا

مرسيدس تعلن بناء 2000 مركز شحن للسيارات الكهربائية حول العالم بنهاية العقد

مرسيدس تفتتح أول مركز شحن للسيارات الكهربائية في أوروبا

في شهر يناير الماضي أعلنت شركة مرسيدس بنز عن خطط لإنشاء شبكة عالمية جديدة من مراكز الشحن السريع خلال مؤتمر صحفي في معرض CES فبعد أقل من أسبوعين من افتتاح أول مركز شحن لها في الولايات المتحدة بدأت مرسيدس بنز عملياتها في أول موقع لها في أوروبا. 

2000 مركز يحمل علامة مرسيدس حول العالم

وتضمن الإعلان الأولي خططًا لطرح 2000 مركزًا يحمل علامة مرسيدس التجارية حول العالم  بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا والصين بحلول نهاية العقد.

افتتاح أول مركز شحن في الولايات المتحدة

وافتتحت الشركة  أول مركز شحن في منتصف نوفمبر الماضي في المقر الرئيسي لشركة مرسيدس بنز في الولايات المتحدة بالقرب من أتلانتا ومنذ ذلك الحين أصبح موقعا تشنغدو وفوشان في الصين جاهزين للعمل أيضًا.

وأعلنت مرسيدس عن افتتاح مركز شحن رابع وهو الأول في أوروبا مما يعزز تواجدها العالمي في البنية التحتية للمركبات الكهربائية.

أول مركز شحن لمرسيدس في أوروبا

قامت مرسيدس مؤخراً بافتتاح أول مركز شحن لها في أوروبا والذي يقع في مانهايم في منطقة الراين الماين نيكاروالذي وصفته مرسيدس بأنه أحد أهم ممرات النقل في ألمانيا وتقول مرسيدس بنز إنها ستواصل تنمية شبكة الشحن الخاصة بها في أوروبا

ويوفر مركز مانهايم ستة أكوام شحن فردية لكل منها منفذ واحد لضمان حصول سائقي السيارات الكهربائية المحليين على أقصى معدلات الإخراج المتاحة.

حضور رسمي لحفل الافتتاح

حضر حفل الافتتاح الوزير الاتحادي الألماني للشؤون الرقمية والنقل الدكتور فولكر فيسينج الذي دعم علنًا تعزيز شركة صناعة السيارات للبنية التحتية المحلية للسيارات الكهربائية.


0 Comments