نتاج الرأسمالية .. الثقافة الأمريكية هو قهر العالم

الشعوب الأمريكية

واحدة من أخطر أنواع التوسع الأمريكي, لا عسكرية ولا حتى الاقتصادية ، لكن الثقافية. المعاصر الثقافة الجماهيرية على أساس الأمريكية "ويب" و تدريجيا يغطي العالم كله ، وتدمير الثقافة الوطنية أو التسوية لهم دور الشعبي أطرافهم إلى عالمية غربية الثقافة. 

على عكس الثقافات الأوروبية التي تطورت على مدى قرون على أساس الثقافة القديمة (اليونانية والرومانية) ، كريستيان التقاليد الثقافية الفروسية في العصور الوسطى ، الثقافة الأمريكية هو تماما نتاج الرأسمالية. كانت ثقافة اليونان القديمة وروما القديمة والصين القديمة فيتنام روسيا القديمة ، مما يعكس مراحل مختلفة في تاريخ والتنمية الاجتماعية في بلدان العالم القديم. الثقافة الأمريكية كانت مختلفة.

لأن المجتمع الأمريكي تشكلت كما الرأسمالي والعلاقات الأخرى لم تعرف الثقافة الأمريكية تماما الرأسمالي ثقافة تخلو من الأساس وبناء على أهم القيم – السعي وراء المال, المال الكبير. الرأسمالية هو "الملح" الأمريكية فكرة الوطنية. 

بقدر ما نقول الأمريكية السياسيين والشخصيات العامة أن القيمة الرئيسية من المجتمع الأمريكي – حقوق الإنسان وحرية الاختيار والديمقراطية في الواقع قيمته الرئيسي هو المال و المال فقط. جميع الشعارات والأفكار والمشاريع التوقعات  ليست سوى أداة من أجل الحصول على توفير المال المالي السيطرة و الهيمنة الاقتصادية. ومع ذلك ، فإن بعض والعسكرية والاقتصادية أساليب الهيمنة يمكن أن تنشأ.

و هو المفهوم الحقيقي أصحاب الأمريكية – المالية والصناعية النخبة. فمن هم ليس الأميركي القيادة السياسية ، المنظمين الرئيسيين والمستفيدين من الثقافة الأمريكية التوسع. من أجل توفير ثابت تمثيل الولايات المتحدة باعتبارها الدولة الأكثر تقدما في العالم بجدارة يهيمن في كل المجالات تقريبا ، طوال القرن العشرين ، الثقافة الشعبية الأمريكية انتشر حرفيا مزروع في بلدان أخرى. 

وجنبا إلى جنب مع هذه الثقافة انتشر سيئة السمعة القيم الأميركية ، البيئة الثقافية كانت مشوهة إفساد المعنى. علم الاجتماع الحديث عن والثقافية التحديث من بلدان العالم الثالث ، غالبا ما تدفع الانتباه إلى حقيقة أنه في البلدان التي ذهبت مسار عمياء نسخ النموذج الأمريكي ، المجتمع المحلي بسرعة إلى حد ما متحللة ، كان هناك الدعارة وتعاطي المخدرات والشباب انجذب إلى "سهل" المال و طرق إعدادها. لا يمكن كبتها عبادة الاستهلاك الرئيسية المصاحبة فرض الثقافة الأمريكية المكون

0 Comments