طفلة روسية تحرز ٨٠ مليون دولار سنويًا من يوتيوب

الطفلة الروسية ناستيا رادزينسكايا قد احتلت المركز السادس في قائمة تصنيف المدونين الأعلى أجرًا على اليوتيوب

طفلة روسية تحرز ٨٠ مليون دولار سنويًا من يوتيوب

ناستيا رادزينسكايا ليست مجرد فتاة عادية بل هي الأعلى أجرًا في العالم في سنها فقد أصبح برصيد ابنة الـ٩ أعوام ٢٦٠ مليون دولار من فيديوهاتها التي تنشرها على موقع يوتيوب للأطفال والتي تخاطب فيها أطفالًا بعمرها.

الأعلى دخلًا في العالم بحسب فوربس

أعلنت مجلة فوربس المتخصصة بمجال الأعمال عن إدراج الفتاة الروسية ضمن قائمة المدونين الأعلى دخلًا في العالم وبشكل خاص عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

فالطفلة الروسية ناستيا رادزينسكايا قد احتلت المركز السادس في قائمة تصنيف المدونين الأعلى أجرًا على اليوتيوب بحيث أنها تمكنت من تحقيق ملايين الدولارات فور ظهورها في العام ٢٠١٦ على الموقع واللافت أنه بحلول العام ٢٠١٧ اشترك حوالى ٣ ملايين شخص بقناتها.

محتوى الطفلة ناستيا رادزينسكايا

أما المحتوى الذي تنشره الطفلة ناستيا رادزينسكايا على يوتيوب فهو مخصص للأطفال فقط بحيث أنها في فيديوهاتها تشارك الأطفال بتفاصيل من حياتها اليومية كما وأنها تصور لهم زياراتها لمدن ملاهي الأطفال في بلدان مختلفة.

هل اليوتيوب آمن للأطفال؟

من المهم أن تعرف أن استخدام طفلك لموقع يوتيوب من دون مراقبة ينطوي على بعض المخاطر لكن يمكنك جعل تطبيق YouTube Kids آمنًا لطفلك من خلال إعدادات الوالدين التي تسمح بتقييد وصول الأطفال إلى محتوى معين وتعطيل وظيفة البحث وحظر الفيديوهات غير المناسبة.

0 Comments