الذكاء الاصطناعي يشارك في الانتخابات الأميركية القادمة

مخاوف من دور الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأميركية القادمة

الذكاء الاصطناعي يشارك في الانتخابات الأميركية القادمة

مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2024 بعد أقل من عام أصبح الذكاء الاصطناعي مشاركاً نشطاً في السباق.

ومن المحتمل أن يغير الذكاء الاصطناعي مصير الانتخابات ولكن نظراً لعدم ثقة العديد من الأميركيين في السياسيين ومع الافتقار إلى لوائح تنظيمية بشأن الذكاء الاصطناعي فمن المرجح أن تظل عمليات التكامل التكنولوجي هذه وراء الكواليس كما يقول الخبراء.

تحليل البيانات والتوجهات

وفقاً لموقع سي إن بي سي قال كيفين بيريز ألين كبير مسؤولي الاتصالات في منظمة United States of Care المدافعة عن الرعاية الصحية إن الذكاء الاصطناعي سيساعد في تحليل البيانات الخاصة بأنماط التصويت وصياغة رسائل المقيمين وتحليل توجهات وسائل التواصل الاجتماعي.

التزييف العميق باستخدام الذكاء الاصطناعي

لا يسع سينكلير شولر المؤسس المشارك والشريك الإداري لشركة Nuvalence لتنفيذ الذكاء الاصطناعي والذي ساعد الحكومات على دمج الذكاء الاصطناعي إلا أن ينظر إلى مخاطر الذكاء الاصطناعي في الفضاء الانتخابي حيث قال: سنرى الكثير من القصص الخيالية التي يتم تأليفها لصالح المرشحين وضدهم.

ويشير شولر لقوله هذا إلى التزييف العميق أو مقاطع الفيديو والصور والصوت غير الحقيقية التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

أمثلة سابقة لاستخدام الذكاء الاصطناعي

خلال الانتخابات التمهيدية لرئاسة بلدية شيكاغو في فبراير 2023 ظهر مقطع فيديو مزيف للمرشح بول فالاس بدا فيه وهو يوافق على أعمال عنف للشرطة وقد خسر فالاس السباق بالفعل في النهاية.

0 Comments