سيدة ماليزية تجد 86 مليون دولار في حسابها البنكي عن طريق الخطأ

بنك ماليزي يضيف 86 مليون دولار في حساب إحدى عملائه عن طريق الخطأ

سيدة ماليزية تجد 86 مليون دولار في حسابها البنكي عن طريق الخطأ

قامت إحدى عملاء أكبر بنك في ماليزيا بتسجيل الدخول على الخدمة المصرفية الرقمية لحسابها لتجد أن أكثر من 86 مليون دولار قد أضيفت بشكل غامض إلى رصيدها ووفق Nypost عندما قامت حفيظة عبد الله بتسجيل الدخول إلى حسابها الجاري الشخصي في Maybank أواخر الشهر الماضي أظهر تطبيق البنك أن لديها رصيدًا بقيمة 404,040,404.04 رينجيت أو حوالي 86.46 مليون دولار أمريكي.

منشور على موقع LinkedIn مع صورة لرصيد حسابها

وكتبت حفيظة عبد الله في منشور على موقع LinkedIn جنبًا إلى جنب مع نشر صورة لرصيد حسابها الذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات "كنت تعتقد أنني فزت باليانصيب أليس كذلك؟" الأمر الذي أصبح أكثر إثارة للإعجاب في بلد تحصل فيه الأسرة المتوسطة على ما يقرب من 22 ألف دولار سنويًا وفقًا لأخبار محلية.

حظر الحساب دون إشعار

لكن كانت هناك مشكلة أنها لم تتمكن من الحصول على المال واستمر منشور السيدة في الحديث عن تجربتها مع بنك ماي بانك الذي زعمت أنه قرر حظر حسابها دون أي مكالمات أو رسائل أو إشعار على الإطلاق.

تجربة مصرفية تسبب الإحباط

وكتبت السيدة التي تعمل مدير ومؤسس مشارك لشركة للموارد البشرية: يقولون إن المال لا يشتري السعادة لكن مايبانك يعرف كيف يشتري الإحباط وأضافت : عزيزي مايبنك أقدر أنك جعلتني أشعر أن تجربتي المصرفية لا تنسى الأخطاء في الحسابات أصبحت قضية متكررة بالنسبة لي.

تعليقات ساخرة من المتابعين

وعلق مجموعة من الأشخاص المتابعين على منشور السيدة على موقع LinkedIn مؤكدين على أن البنك لديه خدمة عملاء سيئة ويمزحون بأن المبلغ الخاطئ المعني يشير بوضوح إلى الخطأ 404 وهي رسالة الخطأ سيئة السمعة التي تظهر في اتصالات شبكة الكمبيوتر.

إعادة تشغيل الحساب وتدارك الخطأ

وعرض رئيس مجموعة العملاء في البنك منير أحمد المساعدة وفي تعليق على المنشور قال إنه تحدث مع حفيظة ويمكنها الآن فتح حسابها كما كشف في رد لاحق عن حل المشكلة.

وكتبت السيدة بعد يوم واحد من إثارة هذه القضية على موقع التواصل الاجتماعي: الآن يمكنني الوصول إلى حسابي الشخصي وحساب الشركة.

0 Comments