قصة حياة الملياردير إيلون ماسك فيلم سينمائي من إخراج دارين أرونوفسكي

قصة حياة الملياردير إيلون ماسك تتحول لفيلم سينمائي

قصة حياة الملياردير إيلون ماسك فيلم سينمائي من إخراج دارين أرونوفسكي

كشف موقع Variety عن فوز شركة الإنتاج A 24 على الحقوق الخاصة بكتاب إيلون ماسك للكاتب الأمريكي والتر إيزاكسون والذي تم نشره مطلع شهر سبتمبر الماضي وتحويله إلى فيلم سينمائي ومن المقرر الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

والتر إيزاكسون مؤلف كتاب إيلون ماسك هو أيضاً كاتب السيرة الذاتية عن مؤسس شركة أبل ستيف جوبز والذي تم تحويله إلى فيلم عام 2015 من بطولة مايكل فاسبندر.

صفقة تنافسية للغاية 

وأكد ممثل لشركة A24 أنها فازت بصفقة تنافسية للغاية للحصول على حقوق كتاب إيزاكسون مع تنافس كبار الاستوديوهات وصانعي الأفلام أيضًا.

ووفقًا للموقع فإن الشركة المنتجة اختارت بالفعل مخرج العمل ووقع الاختيار على المخرج الأمريكي دارين أرونوفسكي حيث سيتعاون معهم للمرة الثانية بعد إخراج فيلم The Whale عام 2022 والذي فاز بجائزة أوسكار أفضل ممثل رئيسي.

بدء اختيار طاقم العمل 

وكانت المنافسة محتدمة بين عدد من شركات الإنتاج الكبرى في هوليوود للحصول على الحقوق الخاصة بالكتاب إلا أن شركة A24 حسمت الصفقة لصالحها ومن المقرر أن يجمعها جلسة خاصة مع المخرج دارين أرنوفسكي لاختيار طاقم العمل والبدء في العملية الإنتاجية للفيلم.

 شخصية معقدة ومعذبة تفتقد للقدرة على التواصل

ويتطرق كتاب إيلون ماسك لرجل الأعمال الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركات Tesla وSpacex إلى جانب حيازته لتطبيق Twitter والذي قام بتغيير اسمه مؤخرًا إلى X ويروي حكايات يصفها الكاتب بالمذهلة عن ما حققه أغنى رجل في العالم وواحد من أكثرهم تأثيرًا.

ويصور الكاتب الأمريكي والتر إيزاكسون رجل الأعمال إيلون ماسك على أنه شخصية معقدة ومعذبة كما يفتقد للقدرة على التواصل إنسانيًا مع من يحيطون به من الأشخاص حتى زوجته وأبناؤه ومن يعملون في شركاته من موظفين.

0 Comments