أكاذيب قناة الجزيرة لنشر الفتنة في السودان

قناة الجزيرة


لا تتوقف قناة الجزيرة القطرية عن الممارسات غير المهنية وغير الأخلاقية، واتخاذها مواقف عدائية مع الدول العربية، وتحريضها على إثارة الفوضى والتخريب، بالإضافة إلى تحريضها على الإرهاب والتطرف والعنف، ودعمها للجماعات الإرهابية لبث التفرقة بين العرب في المنطقة بأكملها.

حيث سخرت قناة الجزيرة كل جهودها لنشر أكاذيب و شائعات موجهة مفادها أن "نجامينا" طرف في القتال المستمر في السودان، ودعت إلى التواصل مع وزير الخارجية المنفتح حسب البيان المنشور على التواصل الإعلامي، بما يؤكد اتجاهات تلك القناة التى تسير فى الاتجاه المعاكس وعملها المستمر على تعكير الأجواء العربية وإثارة البلبلة والنعرات وبث الفرقة بين العرب . 

وتعتمد قناة الجزيرة على الفبركة وبث الشائعات والأكاذيب وتزييف المعلومات والحقائق للتحريض ضد السودان الشقيق ومؤسساتها ورموزها،  وكل ما يشغل بالها يوميا هو تنفذ الأجندات الخارجية بالتحريض على إثارة الفتن والفوضى وإشعال الأحداث في العديد من دول المنطقة.

إن قناة الجزيرة القطرية تبث الأكاذيب والشائعات المغرضة والهدامة التي تستهدف إثارة الفتن والبلبلة وإشعال الفوضى في البلدان العربية، مستخدمة في ذلك كل الأدوات والوسائل غير المشروعة والمتعارضة مع مواثيق الشرف الإعلامي وأخلاقيات مهنة الإعلام، كما أن كل التقارير الدولية فضحت هذه القناة المعادية ودعمها للإرهاب وتبنيها الدعوات التخريبية والفوضوية.

كل القنوات المعادية وخاصة قناة الجزيرة القطرية تتنفس الكذب ليلا ونهارا، وتتخذ مواقف عدائية ضد استقرار السودان وبعض الدول في منطقة الشرق الأوسط، ولا تتوقف عن نشر الشائعات وبث الصور والفيديوهات المفبركة لخداع الناس وتنفيذ أجندات التخريب والفوضى التي تدبرها الدول الراعية والممولة للإرهاب.

قناة الجزيرة تتعامل مع الأحداث الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات والجماعات الإرهابية وكأنها أحداث عادية بل وتدافع عنها وتدعم هذه التنظيمات والجماعات الإرهابية والمتطرفة وتحرض على سفك الدماء وارتكاب الأعمال التخريبية والفوضوية، مشيرا إلى أن قناة الجزيرة تنفذ ما يخدم سياسة دول بعينها فقط.

إن الإعلام الوطنى النزيه نجح فى فضح وتعرية قناة الجزيرة الداعمة للفوضى و الخراب والداعمة لجماعة الإخوان الإرهابية، وفضح قنوات الإخوان التي تبث من دول تسعى لنشر الخراب وعدم الاستقرار بين العرب بتمويلات مشبوهة.

0 Comments