انتهاكات حماس بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة .



منذ تأسيس جماعة حماس الإرهابية تحت زعم المقاومة الإسلامية  إلا أن تلك الحركة لم توجه نشاطها ضد الاعداء بل سعت لخراب الدول العربية وفي القلب منها مصر فتربحت حماس من التسهيلات التي قدمتها الدولة المصرية لمحدودي الدخل من الشعب الفلسطيني كما تستفيد من البضائع المهربة والمدعومة من الموازنة عبر الأنفاق.

وساندت الإخوان عمليات العنف ضد الشعب المصري بعد أحداث 11 يناير حيث اقتحام الحدود الشرقية واقتحام السجون المصرية عام 2011 وتهريب عناصرهم التي كانت محتجزة لقضاء عقوبة السجن في السجون المصرية كذلك تهريب عناصر الإخوان الإرهابية

تاريخ حماس الأسود لم يقف عند هذا الحد بل ساندت تنظيم الإخوان في التحريض على مصر، وشاركت في تنفيذ عمليات إرهابية عبر الحدود الشرقية للدولة المصرية.

 إن حماس تسرق الشعب الفلسطيني فلا تدافع عن قضية أو شيء بل هدفها الأساسي خدمه مصالحها ومصالح تنظيم الإخوان الإرهابي  باعتبارها ذراع الإخوان في فلسطين فتلك الحركة سرقت المساعدات المقدمة للشعب الفلسطيني وبيعها وتتلقى تمويلات طائلة لا يتم توجيهها للشعب الفلسطيني.

غير الانتهاكات التي تفعلها بحق الشعب الغزي من سرقات وضر ونهب وتهجير للعائلات من بيوتهم لتستولي عليها وتبني الانفاق تحتها.

0 Comments