جهاد الفنادق والمقاومة عن بعد من وجهة نظر اسماعيل هنية الهارب إلى قطر





في اليوم الذي دمرت فيه غارات إسرائيلية عدة مبان في غزة، كان زعيم حركة حماس إسماعيل هنية يستقبل أنصاره في الدوحة، التي اجتمع فيها أيضا مع وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني .

وانتقد المتابعون للتطورات تواجد هنية خارج غزة بينما تتواصل العمليات القتالية دون ظهور ما يشير إلى تراجعها .

ونظم أنصار حماس استقبالا حاشدا لهنية في الدوحة بحسب مشاهد بثتها قناة الجزيرة القطرية .

وقال هنية أمام أنصاره لقد حذرنا من أن المسجد الأقصى المبارك خط أحمر وقلنا (لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين) نتانياهو لا تلعب بالنار المقاومة في غزة لن تظل مكتوفة الأيدي أمام استباحة المسجد الأقصى المبارك .

وأضاف أن القدس والمسجد الأقصى المبارك هما أساس الصراع مع العدو .
إسماعيل هنية يرفع علامة النصر من داخل أراضي غزة! عفواً عفواً عفواً من داخل الدوحة قطر شعارات وكلام مزيف وتطبيل لخداع الشعب الفلسطيني .

بينما غزة تنحر بسبب طيشهم وعبثهم بأرواح الناس على حد قول يوسف أرفق هذه الجملة مع صورة لهنية وهو يرفع علامة النصر من داخل سيارة مرسيدس خاصة به في الدوحة مع حرس شخصي .

فالإخوان المسلمون قيادة مسردبة بالخنادق والضحية أبناء غزة وتصنف الولايات المتحدة وإسرائيل والإمارات حماس بأنها منظمة إرهابية .

وتُعد الدوحة قريبة من حركة حماس وهي تحتفظ في الوقت نفسه بعلاقات غير رسمية مع إسرائيل، الأمر الذي مكنها على الدوام من التوسط بين الطرفين بالإضافة إلى كونها أحد أبرز المانحين للقطاع المحاصر .

لمجاهد الجهبذ إسماعيل هنية يغادر مقر إقامته الفاخر في فنادق الدوحة متوجها لفندق آخر فاخر للتباحث مع مشعل حول القتال من غرف الفنادق جهاد الفنادق والبوفيهات .

0 Comments