ناقش اتحاد الرماية والقوس والدارتس آليات تفعيل ونشر اللعبة في محافظات الوطن والشتات

 

عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للرماية والقوس والدارتس لقاء عبر الزووم بحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة .

واطلع معن بركات رئيس الاتحاد، أعضاء المجلس على آخر المستجدات المتعلقة بجهود الاتحاد الفلسطيني للحصول على عضوية الاتحاد الدولي للرماية، ونفس الأمر بالنسبة للحصول على العضوية الدولية في الاتحاد الدولي للدارتس .

كما أكد بركات ان الاتحاد تلقى ردوداً منفصلة من الاتحادين الدوليين للرماية والدارتس، لافتاً إلى أن الحصول على العضوية الدولية لهذين الاتحادين بات مسألة وقت، فالأمر أصبح بانتظار انعقاد الجمعية العامة للاتحادين للمصادقة على انضمام فلسطين .

وفي ذات السياق تحدت بركات عن تحرك الاتحاد باتجاه توفير الادوات الخاصة بلعبة الدارتس بهدف تفعيلها ونشرها لدى الاندية في محافظات الوطن .

حيث استعرض الاتحاد آخر تحضيرات المنتخب الوطني للرماية في تشيلي وذلك من خلال متابعة آخر الأرقام الخاصة باللاعبين بلعبة السكيت تحضيراً للمشاركات الدولية المقبلة .

واستمع بركات بعد ذلك الى جميع أعضاء المجلس الذين تحدثوا باستفاضة عن آخر التطورات الخاصة المتعلقة بنشر الالعاب في فلسطين والشتات .

كما أطلع الأعضاء على الجهود التي يبذلها الاتحاد لاطلاق الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بالاتحاد حيث أكد أن الموقع سيكون جاهزاً للاطلاق خلال شهر من الآن .


0 Comments