الطفل الفارس أحمد دوابشة يتسلم حصان مكرمة من الرئيس

 

قام الاتحاد الفلسطيني بتسليم الفروسية مكرمة الرئيس محمود عباس حصان رياضي ذو جودة عالية في رياضة قفز الحواجز، للطفل الفارس احمد دوابشة بنادي نابلس للفروسية بحضور اللواء محمود جبارة رئيس الاتحاد ، والعميد رنا خولي مديرة ادارة وحدة النوع الاجتماعي في الامن الوطني، ومدراء العلاقات العامة للاجهزة الامنية في محافظة نابلس .

كما تم تسليم الطفل دوابشة الناجي الوحيد من جريمة الحريق الرهيبة التي تعرضت لها عائلته قبل خمس سنوات في قرية دوما في محافظة نابلس على ايدي قطعان المستوطنين المجرمين، وهي مكرمة تشجيعية من الرئيس لتطوير مستواه في رياضة قفز الحواجز الاولمبية التي يمارسها منذ اكثر من ثلاث سنوات في نادي نابلس للفروسية.


حيث اشادت العميد رنا خولي بمستوى الطفل دوابشة وقدمت جزيل شكرها باسم قائد القوات اللواء نضال ابو دخان للرئيس على دعمه ومكرمته للطفل المعجزة احمد دوابشة، كونه مكلفا من الرئيس بتسليم الفارس احمد دوابشة الحصان الهدية الكريمة بالمراسيم الرسمية المعمول فيها بروتوكول لدعم المواهب الرياضية الاستثنائية.

كما قدمت نغم زيد عراقي من بلدة الطيرة المحتلة راعية الطفل احمد، شكرها الرئيس عباس على مكرمته السخية للفارس احمد ودعمه والاهتمام به، كما واثنت على جهد اللواء ابو دخان قائد القوات على دوره الانساني والوطني اتجاه الطفل المنكوب بفقدان عائلته .

وفي ختام الفعالية قدم الفارس الشكر احمد دوابشة للرئيس بكلمة موجزة وبريئة، قال فيها : "شكرا لابوي ابو مازن لانه حقق لي امنيتي واشترالي حصان" .

0 Comments