اين جثة محمود عزت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمود عزت هو مرشد الجماعات الاخوانية في تركيا و له تاريخ كبير جدا مع الاخوان فا انضم اليهم من سنة 1953 وكان وقتها طالبًا في كلية الطب، ثم اعتُقل سنة 1965م، وحُكِم عليه بعشر سنوات وخرج سنة 1974 ، وكان وقتها طالبًا في السنة الرابعة، وأكمل دراسته وتخرج في كلية الطب عام 1976.

و لكن تم تداول عدة اخبار انه توفى في احدى مستشفيات تركيا .. و لكن اكدت اخبار اخرى انه لم يتوفى و يتمتع بصحة جيدة و كل شئ على ما يرام !!
و ايضا ردت جماعة الإخوان المسلمين في مصر، في بيان أمس، على ما تم تداولته بشأن وفاة القائم بأعمال المرشد العام للجماعة محمود عزت، مؤكده أن الخبر غير صحيح وأنه يتمتع بصحة جيدة.





أكد عمرو فاروق المختص بشؤون جماعة الإخوان، أن ما يتم تداوله بوفاة الدكتور 
محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العام للإخوان في أحد مستشفيات تركيا شائعات أطلقتها بعض العناصر المحسوبة على جبهة المفصولين من الجماعة، والموالية للدكتور محمد كمال مؤسس اللجان النوعية، بهدف تحقيق أغراض سياسية وتنظيمية.

وأضاف "فاروق"، في حديثة لـ RT ، أن محمود عزت مازال على قيد الحياة، وغير متواجد من الأساس في تركيا.


قال الرائد خالد أبو بكر مؤسس صفحة الجيش الإلكتروني المصري، إنه لا صحه لوفاة المدعو محمود عزت القيادي الإخواني، مشددا على أنه ليس موجودا في تركيا من الأساس بحسب المعلومات المتوفرة.

وأضاف أبو بكر، أن مرشد الإخوان لو دخل تركيا سيتم تصفيته من جناح آخر في التنظيم لأسباب كثيرة منها الصراع على السلطة والأموال الخاصة بالجماعة.
 كنا نتمنى ان يكون هذا الخبر مؤكد و لكن حتى الان لا نعلم اذا كان الخبر اكيد ام مجرد آشعة كاذبة و لكن نأمل من الله ان ينتقم منهم انتقام شديد .

0 Comments