رئيس جامعة القدس يستقبل مدير الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي بحثًا لسبل التعاون .


لقد استقبل رئيس جامعة القدس عماد أبو كشك في مكتبه في حرم الجامعة مدير الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي في فلسطين السيد جوليملو جوردانو بغرض بحث التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والتنموية المتنوعة.

 وذلك بحضور النائب التنفيذي لرئيس الجامعة  حسن دويك والنائب للشؤون الأكاديمية  معتصم حمدان ورحب عماد أبو كشك بالسيد جوردانو مقدمًا لمحة حول كليات الجامعة ومراكزها ومواقعها المختلفة كما وتطرق إلى المشاريع المشتركة وعلاقات التبادل الطلابي والأكاديمي القائمة بين الطرفين مما يؤكد عمق العلاقة التي تجمع الجامعة بشركائها في المؤسسات الأكاديمية والحكومة الإيطالية.

و تحدث حسن دويك حول برامج التبادل الأكاديمي المشترك بين الطرفين والدعم الإيطالي للمشاريع الاجتماعية والعلمية المختلفة كمتحف الرياضيات الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط إلى جانب التعاون المشترك والمميز مع نخبة من أعرق الجامعات الإيطالية وأكاديمييها وخبرائها.

و نوه جوردانو إلى ضرورة تطوير العلاقات مع الجامعات الفلسطينية إذ تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون مع جامعة القدس موجزًا أهم المشاريع التي قدمتها الوكالة في دعم الحقل الأكاديمي والتعليمي والثقافي عامة.


0 Comments