عائلات في قطاع غزة توجه اتهامها لحماس بمساندة قتلة ابنائهم والتشجيع على الجريمة.



لقد اكتشفت عائلة العرعير مساء يوم الجمعة تفاصيل الشجار الذي وقع مع عائلة شمالي والذي ما زالت أحداثه مستمرة حتى اليوم وكيف ساندت حماس المجرمة قتلة ابنهم عصام العرعير من عائلة شمالي بعد رشاوي بمبالغ مالية طائلة قدمت لها.

حيث قالت عائلة المقتول عصام العرعير مواليد 1990  خلال حديثها  إنّ مشكلة حصلت بين عائلة العرعير وعائلة شمالي و قمنا بإرسال جاهات إلى عائلة شمال فطلبوا مبلغ قيمته (20) ألف دينار وتم مفاوضة الأمر على أن يتم دفع 6 آلاف دينار.

وأكدت العائلة  أنّه تم التوافق على أن يتم دفع المبلغ يوم الخميس ولكن قبل يومين الثلاثاء حدثت قصة قتل عصام العرعير قرب مسجد التوفيق في حي الشجاعية شرق غزة الخط الشرقي.

وأولاد عائلة شمالي يعيشون في فندق وليس بسجن ويتمتعون برفاهية كاملة ومعهم جوالات وانترنت ولديهم صلاحيات أشخاص مسئولة وليست مساجين وعليهم قتل ولمدة 6 أشهر تم حبسهم فقط وخرجوا بإذن من حركة حماس والنيابة العامة بعد دفع رشوة مالية من عائلة شمالي للداخلية بغزة.

وقالت عائلة المنكوب قتلة ابننا عصام يقومون بتصوير أنفسهم من داخل السجن وينشرون صورهم على الملأ بدون خوف وبحماية من حماس والشرطة بغزة ويقوم مجلس عائلتهم بزيارتهم بشكل مستمر على خلاف أبناء العرعير الذين تم اعتقالهم وحجزهم في عدة مراكز بينها غزة وخانيونس وكانوا يتواصلون بالاتصال فقط كل يومين مع ذويهم.

0 Comments