قطر ترسل نصف مليار دولار لدعم مليشيات حماس الارهابية في تعزيز وجودها ونشر الارهاب والخراب في المنطقة


أحداث متلاحقة تخصّ حماس وقطر فقد تحدّث عدد من قادة حماس عن جهود الدوحة في تفاهماتها مع إسرائيل واستعرضت تاريخ العلاقات معها وأجرى زعيمها اسماعيل هنيّة اتّصالين هاتفيّين بأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ووزير خارجيّتها محمّد بن عبد الرحمن آل ثاني لبحث التفاهمات مع إسرائيل وتقديم ما يلزم لتخفيف المعاناة الإنسانيّة في غزّة... السطور التالية تناقش تنامي العلاقات القطريّة مع حماس وسيطرة قطر على حماس فرغم كل الجهود العربية في التوصل للتهدئة فحماس خرجت لتشر قطر وايران فقط .

توصّلت حماس مع إسرائيل بوساطة مصريّة في إلى تفاهمات إنسانيّة لتخفيف الضائقة المعيشيّة في قطاع غزّة، وتشمل تحسين مشكلة الكهرباء، وفتح المعابر، وإدخال مزيد من البضائع، وتوزيع مساعدات ماليّة على العائلات الفقيرة .

في المقابل أعرب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية عن شكره لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لتخصيص 500 مليون دولار من الجانب القطري للمساهمة في إعادة إعمار قطاع غزة ولكن في الحقيقة هو دعم ارهابي لشراء الاسلحة وخرق هدنة التهدئة لاعادة الحرب وسقوط عدد اكبر من ابناء الشعب الفلسطيني لزيادة التعاطف مع حركة حماس وانها هي من تدافع عن القضية الفلسطينية فقط .

فيوماً تلو الآخر ينكشف الوجه الحقيقى لإمارة قطر التى أوت ولا تزال عناصر التطرف والإرهاب على أراضيها وقدمت لهم الدعم ووفرت لهم منابر الفتن والتحريض، ليبثوا سمومهم ضد العديد من دول المنطقة.



0 Comments