ضربة موجعة لاردوغان .. خسائر في صفوف الاحتلال التركي في ليبيا و سوريا




أعلن مصدر عسكري ليبي أن قوات الجيش الليبي استهدفت مجموعة جنود أتراك في أحد محاور القتال فى ليبيا فى ظل حملات المواجهة التى يشنها الجيش الليبى لمواجهة الغزو التركى والميليشيات التابعة له ويبقى الوضع حتى تعود الامور الى صوابها .

ووفقًا للمصدر، فإن قوة من قوات الجيش الخاصة نفذت عملية خلف خطوط العدو استطاعت على إثرها مقتل ٣ عسكريين اتراك و توجد جثثهم في مصراته كما جرح ٦ جنود اتراك آخرين وهم في مستشفى نالوت في ليبيا .


كما اضاف ان الجنود الاتراك بجانب القتال يقومون بعمليات توجيه وقيادة للمليشيات التابعة للوفاق في محور خلة الفرجان
وقد أضاف المصدر أن جثث الجنود الأتراك تم نقلها إلى  مستشفى نالوت في ليبيا مع مجموعة من جرحى المليشيات الليبيين.


وفي سياق متصل، تناقلت صفحات مؤيدة للجيش الليبي مقطعًا مصورًا لجنود في عمليات الجيش الليبي يتسلمون خبر مقتل الجنود الأتراك في طرابلس.


يذكر أن تركيا كثفت دعمها للمليشيات المسلحة الارهابية في طرابلس، سواء بالتغطية الجوية عن طريق الطائرات المسيرة أو الدعم اللوجستي والمعلوماتي عبر  نقاط تركية.



مقتل 3 عسكريين أتراك بانفجار سيارة مفخخة في ريف رأس العين شمال سوريا





أفادت وكالة “سانا” السورية بمقتل 3 عسكريين أتراك بانفجار سيارة مفخخة في قرية الأربعين بريف مدينة رأس العين شمال غربي محافظة الحسكة، شمال شرقي البلاد.

وذكرت “سانا”، استنادا إلى مصادر أهلية، أن سيارة مفخخة انفجرت ظهر الأربعاء في قرية الأربعين ما تسبب بمقتل 3 عناصر من جيش الاحتلال التركي ومسلحين اثنين في الفصائل الموالية له إضافة إلى إصابة 4 مقاتلين آخرين وأضرار مادية في المنازل والممتلكات.


وأشارت مصادر “سانا” إلى أن سيارات الإسعاف التابعة للقوات التركية توجهت إلى مكان الانفجار ونقلت القتلى والمصابين إلى داخل تركيا.

0 Comments