السر وراء تنظيم قطر للانقلاب السوداني مع الاخوان



لن نستغرب ابدا عند سماع انه يوجد تمويل ارهابي جديد سواء في السودان او اي بلد اخرى .. فقطر و رؤسائها و الاخوان المعروفين في العالم كله و معهم ايضا تركيا و ايران .. كل هؤلاء لا يريدون سوى الدمار للعالم كله .
في حين ان تقديم الدليل الصوتي الذي يؤكد على مدى خيانة هؤلاء الخونة للعالم كله.. فلقد تم تقديم التسريب أصدرته قطر للرد على التسجيل الصوتي المسرب الذي نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، الإثنين، ويؤكد تورط قطر في تفجيرات حدثت في الصومال.
و التسجيل عبارة  عن مكالمة هاتفية بين السفير القطري في الصومال حسن بن حمزة بن هاشم، ورجل الأعمال خليفة كايد المهندي، المقرب من أمير قطر تميم بن حمد، ويؤكد فيه المهندي للسفير أن أصدقاء قطر يقفون وراء التفجير الذي حدث في مدينة بوصاصو في شهر مايو الماضي لتعزيز مصالح قطر من خلال طرد منافسيها.
و تعتبر قطر المتهم الرئيسي في المؤامرة الإرهابية و ان تلك الدلائل هو محاولة هذا التسجيل التوصل من كايد المقرب من أمير قطر وأنه لا يمثل حكومة دولة قطر فيما تجاهل البيان تماما الحديث عن السفير القطري المتورط مع كايد في المؤامرة الإرهابية.

و تم اعترافها بطلب الحصول على نسخة من التسجيلات التي نشرتها صحيفة نيويورك تايمز، وهو الطلب الذي رفضته الصحيفة، وهو الأمر الذي يعكس فزعا قطريا من وجود تفاصيل أخرى للتسجيل لم تكشف بعد أو مكالمات أخرى تم تسجيلها بالطريقة نفسها.
و الاهم من ذلك أن البيان لم ينكر صحة التسجيل أو يشكك في مصداقيته، بل بني محور تنصله من المسؤولية عنه، في التبرئ فقط من رجل الأعمال المقرب من أمير قطر.
و خلال هذا التسجيل تم التأكد من الدوحة تقف وراء التفجير الذي حدث في مدينة بوصاصو في مايو/أيار الماضي ويقول له بالحرف: "إن أصدقاء قطر نفذوا الهجوم"
و يبدو واضحا من سياق المكالمة أن الهجوم كان يستهدف تعزيز مصالح قطر في الصومال، كما تحاول الدوحة تقويض الدعم الذي تقدمه دول خليجية لمساعدة الصومال على استعادة عافيته.
و مع ذلك فقد اختزلت قطر قضيتها في محاولة التبرئ من رجل الأعمال خليفة كايد المهندي، متجاهلة تماما الحديث عن تورط سفيرها في المؤامرة، الأمر الذي يؤكد تورطها في دعم الإرهاب والإرهابيين في الصومال بل تنفيذ مؤامرات وتفجيرات إرهابية لتعزيز مصالحها.
 سبق و تم الاعلان عن ان رجل الأعمال خليفة كايد المهندي في الاستخبارات القطرية الذي يعمل انطلاقا من تونس لدعم مليشيات إرهابية في ليبيا المجاورة تحت غطاء رجل أعمال.
وان وظيفة المهندي هي تمويل الإرهابيين في ليبيا، وذلك من تحويله أموالا من حساب له في بنك بتونس، نحو بنك آخر بولاية تطاوين، ومن ثم تصل هذه الأموال إلى ليبيا.
و مما لا شك فيه أن الدوحة ترتبط بعلاقات وثيقة مع الإرهابيين وتدعم المتطرفين الذين يشنون عمليات إرهابية في هذا البلد الأفريقي الممزق بهدف تحويل عقود عمل لصالح قطر.
كما قيل ان السفير القطري لم يظهر أي رفض أو استنكارا حول أن القطريين لعبوا دورا في التفجيرات بالصومال، وقال المسؤول القطري في المكالمة: "إن هذه الهجمات تتم حتى يجبروا دولة تناهضها قطر على ترك الصومال".

والدور القطري التخريبي في الصومال خلال مراحل عدة، أبرزها التفجيرات الإرهابية والتغلغل من خلال رجالها في المناصب الأمنية لتسهيل تنفيذ الأجندة التخريبية.
و من المؤكد ان خليفة السبيعي من اعوان الارهاب في قطر كما ان له العديد من الاعمال الارهابية و اصبحت عملية الصومال تنضم لباقي اعماله الارهابية ايضا .
فهو الكلب المطيع لتميم و الاخوان و كل العالم يعرف مدى حقارة هؤلاء الارهابيين .. و من المؤكد ان الله يكشفهم كل يوم بأشياء جديدة حتى يتمكن العالم كله من معرفة حقيقتهم الخادعة .



0 Comments