ايجابيات وسلبيات استخدام الانستجرام

الانستقرام

مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت سمة من سمات العصر الحالي الآن، فنجد أن كل الشباب في كل مكان حول العالم يمتلك أكثر من موقع للتواصل الاجتماعي، وموقع انستقرام هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة والتي حققت نجاح كبير في الفترة الأخيرة، لهذا سوف نستعرض معكم ايجابيات وسلبيات الانستقرام.

يعتبر موقع الانستقرام من أكبر وأفضل المواقع التطبيقات المجانية التي تتيح لأي شخص استخدامها حول العالم كله، يمكن من خلال موقع الانستقرام القيام بالتقاط أي صور وتحميلها وتحميل مقاطع الفيديو والقيام بمشاركتها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أول مرة أطلق فيها تطبيق موقع الانستقرام كان في أكتوبر من عام 2010 وقد كان تابع لموقع فيس بوك الشهير وهو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، يوفر موقع الانستقرام العديد من المميزات والايجابيات المختلفة والمتمثلة في التالي:

تطبيق الانستقرام يسمح لأي شخص التقاط أي كمية من الصور على حسب الرغبة والقيام بتحميل هذه الصورة في لحظات عبر هذا الموقع.

في عام 2013 أصاف موقع الانستقرام ميزة أخرى وهي تحميل الفيديوهات بحيث أصبح الآن في إمكانية أي شخص أن يقوم بتحميل أي فيديو والقيام بإرساله على الفور.تطبيق الانستقرام أصبح الآن يمكن من خلاله عمل إشارة إلى بعض الأصدقاء على بعض الصور التي يتم تحميلها مثل ما يحدث في الفيس بوك.

كما يمكن لأي شخص القيام بنشر التعليقات على الصور أو مقاطع الفيديو أو تسجيل الإعجاب بها.يسمح تطبيق الانستقرام للشخص برفع أي كمية من الصور مهما كان حجمها أو مساحتها.

يعتبر تطبيق الانستقرام من أفضل التطبيقات المثالية التي تسمح بمشاركة مقاطع الفيديو بكفاءة عالية ويسمح لأي نظام فيديو أي يعمل على أي نظام تشغيل خاص بالهواتف الذكية.

0 Comments