مركز شباب الأمة يكرم أطباء وحكماء الصحة لبلوغهم سن العطاء.


لقد كرم مركز شباب الأمة بتعاون كريم مع إدارة صحة منطقة خان يونس يوم الاثنين الموافق 15/11/2021 أطباء وحكماء الصحة لبلوغهم سن العطاء من خلال تنظيم حفل تكريمي لهم نفذ في مطعم سنابل بمحافظة خان يونس.

هذا و جاء ذلك في حضور كلاً من د. محمد جواد الفرا نائب رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي د. م علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس أ. وجدي عزام رئيس مجلس شباب الأمة أ. محمد أبو مصطفى  أمين سر شباب الأمة د. تميم صقر مدير صحة خان يونس ولفيف من الشخصيات الاعتبارية  وفصائل العمل الوطني والمكرمين من الأطباء والحكماء.

واسَتُهَلَ الحفل بكلمة افتتاحية ترحيبية بالحضور كلاً باسمه ولقبه قدمها عريف الحفل أ. أيمن أبو هجرس ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها السلام الوطني وتخلل الحفل كلمات لضيوف الحفل وفقرة النشيد وتكريم المتقاعدين لبلوغهم سن العطاء وتقديم وجبات الغداء.

حيث قدم كلمة صحة خان يونس الدكتور تميم صقر رحب بالحضور جميعا وأثنى على جهود المتقاعدين التي بذلوها طوال سنوات الخدمة وأكد على أن العمل ليس مجرد تشريف بل تكليف وأمانة وإنهم كانوا خير من أدى الأمانة وأثبتوا أنهم بقدر عال من المسؤولية والأمانة.

وأضاف د. تميم إن هذا الحفل التكريمي للمتقاعدين لبلوغهم سن العطاء الذي ينفذ بتعاون ما بين مركز شباب الأمة وإدارة صحة منطقة خان يونس يأتي كلمسة وفاء تكريما لجهودهم العظيمة المبذولة طول سنين خدمتهم للوطن والمواطن.

0 Comments